التسجيلالتعليمـــاتالمجموعاتالتقويممشاركات اليومالبحث


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .





 
  
  

 
 رقم المشاركة : ( 1 )
Admin
Admin
avatar
عدد المساهمات : 569

تاريخ التسجيل : 04/11/2015

الموقع : مصر-القاهرة

ضع إعلانك هنا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.egyforever.com



9 علامات واسباب لحدوث الحمل المفاجئ

قد يحدث الحمل بشكل مفاجئ لم تكن تتوقعه المرأة و يرجع ذلك إلى العديد من الأسباب منها المعرفة الخاطئة عن وسائل منع الحمل و استخدامها بدون استشارة الطبيب المختص مما يؤدي إلى عدة مشكلات صحية و حدوث الحمل بدون توقع.
في هذا المقال نعرض لكِ بشيء من التفصيل أهم علامات الحمل المفاجئ.

- قد تلاحظين بأن جسمكِ يدل على أنك حامل نتيجة حدوث تغيرات فيه لكن اختبارات الحمل تمنحكِ إشارات سلبية فيجب عليكِ أن تستشيري الطبيب المختص على الفور كي تتأكدي لأن بعض النساء لا تظهر لديهن مستويات عالية من هرمون hCG في الوقت المبكر من الحمل و لذلك يجب إجراء تحليلات دم إضافية أو موجات فوق صوتية إن استلزم الأمر للحصول على نتائج مؤكدة.

- تتغير الهرمونات أثناء الحمل و تصبح غير مستقرة و هذا يتسبب في حدوث تأثيرات على المرأة الحامل منها الشعور بالآلام و الأحاسيس المضطربة كما تخلط الكثير من النساء اللاتي لا يعلمن بحملهن بين آثار الحمل الجانبية و بعض المشكلات الصحية و الأمراض مثل التسمم الغذائي و الإجهاد و عسر الهضم.

- تتعرض النساء الحوامل اللاتي لا يعلمن بحملهن لكثير من المشكلات النفسية منها الاكتئاب و انفصام الشخصية.

- بعض الرجال لا يفضلون استخدام الواقيات الذكرية و يعملون على القذف خارجاً لكن بعض التجارب قد أثبتت بأن الحيوانات المنوية يمكنها أن تتسرب قبل الوصول إلى الرعشة الجنسية.

- البعض يستخدمن السدائد القطنية التي تمنع الحيوانات المنوية من الوصول إلى المهبل و قد اكدت عدة تجارب أنها ليست فعالة بنسبة كاملة كما إنها قد تؤدي إلى حدوث التهابات خطيرة في المهبل.

- أعراض الحمل هي أعراض لبعض المشكلات الصحية و لذلك قد لا تستطيع المرأة أن تميز أن هذه فعلياً أعراض حمل فقد تحدث أورام و تكيسات في المبايض و التهابات في بطانة الرحم و لا تستطيع المرأة أن تتأكد من أن هذا حملاً و ليس دالاً على مشاكل صحية.

- بعض الرجال يستخدمون الواقيات الذكرية لمنع حدوث الإنجاب لكنهم لا يحرصون على اختيار الأنواع الجيدة و التي تمنع وصول الحيوانات المنوية إلى الرحم بكفاءة عالية و قد يصاب الواقي الذكري بالتلف أثناء العلاقة الحميمة فيحدث الحمل.

- بعض الأجنة ترتكز في الرحم بطريقة يصعب معها اكتشاف حركاته أو يكون الجنين ذا نشاط أقل من الأجنة الأخرى و هذا يساهم في عدم معرفة المرأة بأنها حامل.

- جميع وسائل منع الحمل ليست فعالة بنسبة كاملة كما أنها يجب أن تستخدم بطرق صحيحة حتى تمنع الحمل بكفاءة و فاعلية و لذلك يجب عدم الثقة بها بشكل مطلق في منع الحمل





استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة



*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

 
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة