التسجيلالتعليمـــاتالمجموعاتالتقويممشاركات اليومالبحث


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .





 
  
  

 
 رقم المشاركة : ( 1 )
Admin
Admin
avatar
عدد المساهمات : 569

تاريخ التسجيل : 04/11/2015

الموقع : مصر-القاهرة

ضع إعلانك هنا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.egyforever.com



السيسي : نهر النيل مصدر حياة الشعب - ايجي فور ايفر


استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم وفداً من النواب الأعضاء بلجنة الدفاع والعلاقات الخارجية فى برلمان كينيا برئاسة النائب اندونجو جيتينجى، وذلك بحضور سفير كينيا بالقاهرة.

وأشار الرئيس إلى حرص مصر على تطوير علاقاتها مع الدول الأفريقية وتحقيق تكامل مع دول حوض النيل، لاسيما فى ضوء ما يجمعها بهم من تاريخ مشترك ومصير واحد. وأشاد الرئيس بتطور العلاقات الاقتصادية مع كينيا فى ضوء أنها تعد الشريك التجارى الأول لمصر فى إطار الكوميسا، مؤكداً على أهمية تطوير البنية التحتية ووسائل النقل التى تربط البلدين بالنظر إلى ما سيساهم به ذلك فى تعزيز التعاون الاقتصادى والتبادل التجاري. وأضاف السفير علاء يوسف أن رئيس لجنة الدفاع والعلاقات الخارجية بالبرلمان الكينى عبر عن سعادته بزيارة الوفد إلى القاهرة، متمنياً أن تشكل تلك الزيارة انطلاقة جديدة للعلاقات الوثيقة التى تربط البلدين، مشيرا إلى أن بلاده تعتبر مصر أحد أهم دعائم الأمن والاستقرار فى أفريقيا، ولاسيما فى ظل ما تشهده القارة من تحديات ونزاعات. وأضاف رئيس لجنة الدفاع والعلاقات الخارجية بالبرلمان الكينى، أن تعزيز العلاقات البرلمانية بين الدولتين عقب تشكيل مجلس النواب المصرى الجديد سيساهم فى تنمية وتطوير العلاقات على الأصعدة السياسية والاقتصادية.





استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة



*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

 
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

© phpBB | انشاء منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة مجانية