التسجيلالتعليمـــاتالمجموعاتالتقويممشاركات اليومالبحث


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .





 
  
  

 
 رقم المشاركة : ( 1 )
Admin
Admin
avatar
عدد المساهمات : 569

تاريخ التسجيل : 04/11/2015

الموقع : مصر-القاهرة

ضع إعلانك هنا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.egyforever.com



سعر فستان شيرين المثير للجدل - ايجي فور ايفر



ظهر هذا الفستان فى أسبوع ميلانو فى شهر مارس الماضى، وكان من ضمن مجموعة باسمViva La Mamma أو "تحيا ماما" بمناسبة عيد الأم تكريماً للأمهات، حيث جاءت الفكرة مع الدعوة التى تضمنت رسوماً لأطفال مهداة إلى أمهاتهن مع رسائل مثل "أحبك يا أمى" كتبت بخطوط الأطفال.

اختارت ماركة "Dolce &Gabana" عارضات الأزياء الأمهات لعرض هذا الفستان مع مجموعة أخرى من الفساتين، كما كانت إحدى العارضات حاملاً فى شهرها السادس، بينما ثلاث أخريات حملن الأطفال وأمسكن بيد طفلة أخرى على منصة عرض الأزياء ولاقت هذه الفكرة إعجاب الجماهير بشكل كبير.


فستان شيرين تشابه إلى حد ما مع فستان زفاف النجمة أنجلينا جولى، الذى كان متميزاً بالرسوم التى طُبعت على ظهره، وهى من رسم أطفالهما الستة، كنوع من تأكيد شيرين على أهمية العائلة لدى أنجيلينا، حيث إن هذا الفستان منAtelier Versace .

أثار الفستان الذى ظهرت به النجمة شيرين أمس فى برنامج المسابقات "The Voice" جدلاً واسعاً، حيث كان الفستان يحمل رسومات أطفال، وسخر نشطاء الفيسبوك من الفستان فى حين ظهرت آراء مدافعة ذكرت أن الفستان تذهب أرباحه لصالح الأطفال مرضى السرطان، ولكن هذا الأمر ليس صحيحًا.. لذا نقدم ما لا تعرفه عن فستان شيرين بعيداً عن هرى الفيس بوك.

4000$





استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة



*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

 
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

© phpBB | الحصول على منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة