التسجيلالتعليمـــاتالمجموعاتالتقويممشاركات اليومالبحث


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .





 
  
  

 
 رقم المشاركة : ( 1 )
Admin
Admin
avatar
عدد المساهمات : 569

تاريخ التسجيل : 04/11/2015

الموقع : مصر-القاهرة

ضع إعلانك هنا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.egyforever.com



توقعات الطقس لهذا الاسبوع - ايجي فور ايفر



قال وحيد سعودى المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، إن الهيئة تتوقع استمرار انخفاض درجات الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية حتى نهاية الأسبوع، حيث سيسود طقس مائل للبرودة خلال ساعات النهار وشديد البرودة ليلا، يصل أحيانا لحد الصقيع على بعض المحافظات مثل وسط سيناء. وأضاف وحيد سعودى فى تصريحات صحفية، أن انخفاض درجات الحرارة سيكون مصحوبا بتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، يصاحبها سقوط أمطار خفيفة على السواحل الغربية للبلاد عند الإسكندرية ومطروح أو السواحل الشرقية عند مدينتى رفح المصرية والعريش، ما يزيد من برودة الطقس ونشاط الرياح والذى يؤدى بدوره إلى اضطراب فى حركة الملاحة البحرية فوق مسطحى البحرين الأحمر والمتوسط حتى بعد غد الاثنين. وأرجع سعودى أسباب الاضرابات الجوية لأننا مازلنا فى فصل الخريف "جغرافيا" والذى ينتهى يوم 20 ديسمبر الجارى على أن يبدأ فصل الشتاء يوم 21 ديسمبر. وتابع سعودى، لكن بالرغم من البداية والنهاية الجغرافية لأى فصل، فهناك بداية مناخية قد تبدأ قبل البداية الجغرافية أو بعدها بـ10 أو 15 يوما تقريبا، يضاف لذلك بأن النصف الثانى من فصل الخريف على مصر خاصة الأيام الأخيرة منه يأخذ سمات عديدة من فصل الشتاء".





استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة



*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

 
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

© phpBB | الحصول على منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة مجانيا