التسجيلالتعليمـــاتالمجموعاتالتقويممشاركات اليومالبحث


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .





 
  
  

 
 رقم المشاركة : ( 1 )
Admin
Admin
avatar
عدد المساهمات : 569

تاريخ التسجيل : 04/11/2015

الموقع : مصر-القاهرة

ضع إعلانك هنا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.egyforever.com



3 أشخاص يصورون خطيب شقيقتهم عاريا - ايجي فور ايفر

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا من إلقاء القبض على 3 أشخاص لاتهامهم بإجبار شاب على توقيع إيصالات أمانة بعد تصويره عاريا. تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن المنيا، إخطارا من العميد عبد الفتاح الشحات، رئيس مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة المنيا من "ماريو. ع"، يتضمن قيام كل من "ميلر. ن"، وشقيقيه "كيرلس"، و"مينا"، بالإضافة إلى اشتراك "محمد.م" من المنيا، باقتياده عنوة داخل سيارة إلى شقة خاصة بالأخير بناحية طه السبع وسط مدينة المنيا، واحتجازه لمدة ساعتين وتجريده من ملابسه، والتعدى عليه بالضرب وإحداث إصاباته وتصويره عاريا وإكراهه على التوقيع على 10 إيصالات أمانة والاستيلاء منه على هاتفه المحمول ماركة أى فون وتهديده بافتضاح أمره، ونشر الصور فى حالة الإبلاغ عن الواقعة، وبسؤاله أرجع ذلك بسبب فسخ خطوبته بشقيقة الثلاثة لاكتشافه سوء سلوكها. تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة، مستخدمين فى ذلك سيارة مؤجرة من إحدى مكاتب تأجير السيارات بدائرة القسم، وأرشدوا عن إيصالات الأمانة موقعة من قبل المجنى عليه والهاتف المحمول الخاص به وهاتف محمول ماركة سامسونج خاص بالمتهم الثانى موجود به مقاطع فيديو للمجنى عليه أثناء تعديهم عليه بالضرب وهو مجرد من ملابسه، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق.





استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة



*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

 
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

© phpBB | انشاء منتدى | الإعلاميات و الأنترنت | تطوير المواقع | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك