التسجيلالتعليمـــاتالمجموعاتالتقويممشاركات اليومالبحث


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .





 
  
  

 
 رقم المشاركة : ( 1 )
Admin
Admin
avatar
عدد المساهمات : 569

تاريخ التسجيل : 04/11/2015

الموقع : مصر-القاهرة

ضع إعلانك هنا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.egyforever.com



كيف تتحكمين في تعرق المهبل ؟

عظم النساء يواجهن مشكلة تعرق المهبل، خاصة في فصل الصيف، والبعض أيضا يعانون من ذلك بشكل مرضي، أو ما يعرف علمياً فرط التعرق truncal hyperhidrosis، ويترتب عليه انبعاث رائحة كريهة، والشعور بالإحراج والتوتر طوال الوقت، وبالرغم من صعوبة التخلص من هذا نهائيا، ولكن الرائع أنه يمكنكِ التحكم به، باتباع هذة الخطوات البسيطة ....


نظافة المهبل

اتباع نظام يومي للعناية بالمهبل، يغنيكي عن الكثير من مشاكل التعرق، في البداية احرصي على استعمال غسول المنطقة الحميمية للتخلص من اثار العرق بشكل مستمر، لتبقين نظيفة وجافة طوال اليوم، ولمزيد من الأنتعاش في الأوقات الحارة.
وبالنسبة للفوط الصحية تغير كل 3-4 ساعات عند الحيض، مع استخدام مناديل لمسحها جيدا قبل وضع الفوط الصحية أو اليومية بوجه عام، مع حلق شعر المنطقة الحميمية بانتظام لتخفيف من حالة التعرق ورائحة المهبل، ويفضل بالشمع، واخيرا الأستحمام مرتين في اليوم خاصة في فصل الصيف.

الملابس

الابتعاد بشكل نهائي عن ارتداء الملابس الداخلية المصنوعة من الألياف الصناعية مثل النايلون، لأنها تحبس العرق، وتسعاد بشكل كبير على تكون الرائحة الكريهة، خاصة في نهار الصيف، وبينما الملابس الداخلية القطنية هي الأختيار المثالي، لأنها سريعة الجفاف، بالتالي تحكم رائع في التعرق.

نظام غذائي

اتباع نظام غذائي صحي وليس فقط لتعزيز صحتكِ بوجه عام، ولكن للتحكم في تعرق المهبل، والحد من تكون البثور المهبلية المترتبة علي ذلك، وذلك من خلال اللأقلال من استخدام السكر والكفايين والأطعمة الغنية بالبهارات، لأنها في النهاية ترفع حرارة الجسم، التي يترتب عليه بالطبع تعرق البشرة، خاصة أن المناطق الحساسة تملك النصيب الأكبر من غدد التعرق في الجسم.





استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة



*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

 
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة