التسجيلالتعليمـــاتالمجموعاتالتقويممشاركات اليومالبحث


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .





 
  
  

 
 رقم المشاركة : ( 1 )
Admin
Admin
avatar
عدد المساهمات : 569

تاريخ التسجيل : 04/11/2015

الموقع : مصر-القاهرة

ضع إعلانك هنا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.egyforever.com



أسرار العناية بالمنطقة الحميمة بعد الزواج


إن الزواج هو مرحلة جديدة في حياة كل فتاة تشهد خلالها تغيّرات عديدة في جسمها وأحياناً عدم انتظام في دورتها الشهريّة وزيادة كميّة الإفرازات المهبليّة. وعلماً بأن المنطقة الحميمة هي من أهم المناطق الحسّاسة فسي جسمك، فهي تتطلّب عناية يوميّة خاصة لتفادي الإصابة بالأمراض والإلتهابات. إليك معلومات حول كيفية العناية بالمنطقة الحميمة بعد الزواج لضمان علاقة زوجيّة أكثر متعة وأمان:
النظافة قبل العلاقة الحميمة
استعدى دائماً قبل العلاقة من خلال الحفاظ على نظافتك الشخصية عبر اتباع الخطوات التالية:
الإستحمام
الإستحمام يمنحك شعوراً بالانتعاش والنظافة. ينصح باستعمال غسول استحمام برائحة ذكيّة للجسم وبتنظيف المنطقة الحسّاسة يومياً بواسطة غسول خاص كغسول كيرفري CAREFREE®. تفادي استعمال صابون أو غسول غير خاص بالمنطقة الحميمة لأن ذلك قد يسبّب الإلتهابات ويعرّضك للمشاكل في المستقبل.
إزالة شعر الجسم
إن إزالة الشعر من جسمك تنظّف بشرتك وتعزّز جمالها وتعطيها ملمساً ناعماً. قومي بإزالة شعر جسمك بانتظام، خصوصاً عند المنطقة الحميمة لتفادي تكاثر البكتيريا. ولنتائج أفضل، قومي بتقشير خلايا الجلد الميّتة للوصول إلى الشعيرات الغارزة أسفله.
النظافة بعد العلاقة الحميمة
بعد العلاقة الحميمة، اتبعى دائماً روتيناً لنظافتك الشخصية لأن ذلك سيعزّز شعورك بالثقة والأمان. ما عليك سوى اتباع الخطوات البسيطة التالية:
اقضي حاجتك
من المهمّ قضاء حاجتك بعد العلاقة الحميمة لأن ذلك سيحول دون نمو البكتيريا في المنطقة الحميمة ويجنّبك الإصابة بالتهاب المسالك البوليّة.
غسل المنطقة الحميمة
تعتبر هذة الخطوة الأهم فى روتين نظافتك الشخصية بعد العلاقة الحميمة. لذلك احرصي على استخدام غسول لطيف مخصّص للمنطقة الحميمة كغسول كيرفري CAREFREE®، للوقاية من الإلتهابات والفطريّات والمحافظة على النبتات البكتيريّة المهبليّة الضعيفة، إضافة إلى تجنّب الروائح غير المستحبّة.
تجفيف المنطقة الحميمية
قد تغفل الكثير من النساء عن معرفة الطريقة المثاليّة لتجفيف المنطقة الحميمة بعد غسلها لكن من الضروري تجفيف هذه المنطقة كما أنه ينصح بالابتعاد عن المناشف التي تعزّز تكاثر الميكروبات واستخدام اليدين بدلاً منها. تجنّبي استخدام الدوش أو حمام الفقاعات والزيوت الأساسية عالية التركيز لتنظيف المهبل. لا تنسي أن تجففّي نفسك بفوطة نظيفة لتفادي تراكم الرطوبة المسببّة للإلتهابات الفطرية.
استخدام فوط يومية
بعد ارتداء سروال نظيف، ينصح باستخدام مناديل كيرفري اليومية CAREFREE®كخطوة ـأخيرة في روتين العناية بالمنطقة الحسّاسة بعد العلاقة الحميمة علماً بأن الإفرازات تزداد يومياً بعد العلاقة، التى تمنحك شعور جاف ونظيف وتمنحك الثقة طوال النهار.





استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة



*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

 
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة