التسجيلالتعليمـــاتالمجموعاتالتقويممشاركات اليومالبحث


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .





 
  
  

 
 رقم المشاركة : ( 1 )
Admin
Admin
avatar
عدد المساهمات : 569

تاريخ التسجيل : 04/11/2015

الموقع : مصر-القاهرة

ضع إعلانك هنا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.egyforever.com




تغمرك السعاده لاستقبال مولودك الجديد، وتستعدين لهذة اللحظة الرائعة، فلما لا تسعدين لهذة اللحظة طوال أشهر الحمل بشعور رائع ملي بالانتعاش والراحة والأمان فى كل يوم، وذلك من خلال العناية الخاصة بالمنطقة الحساسة التي يطرأ عليها بعض التغيرات، للتأكد من عدم إصابتك بأي عدوى قد تتسبب في حدوث ضرر أو إزعاج لك أو لطفلك.
حيث من ابرز المشاكل التي تواجها الأم أثناء فترة الحمل هو التعرض لألتهابات فى المنطقة الحساسة، حيث نظرا لبعض التغيرات، حيث ذيادة هرمون الأنستروجين الذى يجعل هذة المنطقة أكثر عرضه للأصابه بالبكتريا التي تعمل علي ذيادة فرصة العدوى والألتهابات، لذا نستعرض معكي طرق الوقاية من الألتهابات المنطقة الحساسة لتعتمديها للحصول دائما شعور أكثر جفافا ونظافة.
الأغتسال بانتظام
قد تعانى المراة عند الحمل من الشعور الدائم بالرغبة فى الاغتسال من جراء الأفرازات التي تزداد خلال هذة الفترة، ولكن يفضل الأعتدال في هذا الأمر حتى لا تضري نفسك وطفلك ايضا، يطفى مرتين في الأسبوع، مع تجفيفي المنطقة الحميمية جيدا.
استخدام غسول مناسب للمنطقة الحميمية
للحفاظ على مستوى الحموضة فى المهبل خاصة أثناء فترة الحمل ما يطرأ عليها من تغيرات، يجب أختيار غسول مناسب للمنطقة الحميمية مثل غسول كيرفري للمنطقة الحساسة المصمم خصيصا للعناية بهذة المنطقة الحساسة ، حسث الصابون وغسول الجسم لهما تأثير قوى قد يضر بهذة المنطقة.
اختارى المنتجات القطنية في متعلقاتك الشخصية
احرصي علي استخدام المنتجات القطنية سواء فى سراويلك التحتية أو المناشف، حيث يفضل الأستعانة بالاقطان بنسبة تصل الي 100 % خاصة أثناء فترة الحمل لأنها تمنحك شعور مريح و تنفس للمنطقة الحساسة، والأبتعاد عن السراويل النايلون لانها تحتفظ بجزء من الرطوبة، وتكمن بها البكتريا فيما بعد، وعد مشاركتك المناشف مع أى شخص.
استخدام فوط يومية مناسبة
أثناء فترة الحمل ينتج جسمك الكثير من الأفرازات عند الحد المعتاده عليه، وهو أمرا ليس بخطير، ويمكنك التحكم فيه بالبقاء دائما نظيفة وجافة، ولا تلازمك أى رائحة كريهة تسبب لك الأحراج، وذلك من خلال استخدام فوط يومية ناعمة تعمل على تنفس البشرة، مصنوعة من القطن مثل فوط كيرفيرى اليوميةهذة الفوط تبقيك جافة ونظيفة طوال اليوم، ومناسبة لبشرتك الحساسة.





استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة



*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

 
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة