التسجيلالتعليمـــاتالمجموعاتالتقويممشاركات اليومالبحث


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .





 
  
  

 
 رقم المشاركة : ( 1 )
Admin
Admin
avatar
عدد المساهمات : 569

تاريخ التسجيل : 04/11/2015

الموقع : مصر-القاهرة

ضع إعلانك هنا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.egyforever.com



ما يكرهه الرجل في مكياج المرأة



حسب ما أوردت الكثير من الدراسات أن الرجال يهتمون بالمظهر العام الخارجي للمرأة، ويقدرون الجمال كوحدة واحدة متكاملة دون الإهتمام بالتفاصيل، ولكن هناك بعض الأشياء الذي لا تعجب الرجال في ماكياج المرأة، ومن هذه الأشياء:

- الرموش الصناعية:
لا يحب الرجال الرموش الصناعية، فإذا لم تكوني خبيرة في كيفية تركيب الرموش الصناعية باحترافية شديدة فاستغني عنها، لذلك إذا كنتِ تحبين الرموش انتبهي جيداً عند استعمالها وتأكدي من أنها تبدو حقيقية.


- الإفراط في وضع الماكياج:
ينفر الزوج من وضع المرأة لكمية مفرطة من الماكياج الكثيف، حيث يعشق الزوج الماكياج المثالي والذي يتكون من: قلم تحديد العيون والقليل من أحمر الشفاه، أما الإفراط في استعمال الأصباغ والكريمات المختلفة يجعل المرأة تبدو أقل ثقة بنفسها.

- ألوان أحمر الشفاه الجريئة:
ينزعج الرجل بصفة عامة من ألوان أحمر الشفاه ذات الدرجات الجريئة، فعادةً ما يفضل الرجال الألوان الهادئة والأنثوية التي تجعل الشفاه جذابة، فجربي وضع لونٍ داكنٍ من أحمر الشفاه ثم ضعي عليها طبقة ملمع.





استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة



*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

 
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

© phpBB | انشاء منتدى | الإعلاميات و الأنترنت | تطوير المواقع | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة