التسجيلالتعليمـــاتالمجموعاتالتقويممشاركات اليومالبحث


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .





 
  
  

 
 رقم المشاركة : ( 1 )
Admin
Admin
avatar
عدد المساهمات : 569

تاريخ التسجيل : 04/11/2015

الموقع : مصر-القاهرة

ضع إعلانك هنا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.egyforever.com



الفوتوشوب - ايجي فور ايفر




الفوتوشوب يعتبر الفوتوشوب من أشهر برامج التّصميم، حيث يرغب الكثيرون بتعلمه وتقوية مهاراتهم من خلال اكتشاف خفايا البرنامج، وما يقدّمه من إمكانية التطوّر المستمر في المهارات خلال العمل به، وأيضاً يسعون إلى مواكبة التّطورات والبحث عن التّصميمات الجديدة، وعمل تصميمات مشابهة أو مطوّرة عليها، فأعمال الفوتوشوب متنوعة وكثيرة وفي ابتكار مستمر، وكل ما اطّلع المستخدمين أكثر كلّما زادت قدراتهم ومهاراتهم باستخدام البرنامج، وحصلوا على نتائج أفضل في عملهم، والعمل بالفوتوشوب عمل ممتع، حيث إنّ الشّخص الذي يستخدمه ينتظر بشوق إنهاء عمله ليشاهد الجمال أو التّغيير المبهر الذي أحدثه على صورة ما أو تصميم. مجالات استخدام الفوتوشوب يستخدم الفوتوشوب في مجالات عدّة، كاستخدامه في مجال الهندسة والجرافيك والويب، والطبّ والفضاء وغيرها، حيث إنّ أبرز استخداماته كالتّالي: الرّسم لإنتاج صور أو رسومات من الصّفر، للاستفادة منها في القصص والكتب المدرسيّة واللّوحات الفنيّة. تصميم الإعلانات والشعارات، عمل كروت شخصية وكروت الأفراح، وبروشورات للشّركات. معالجة الصّور، من حيث تجميل الصّور وتحسين الإضاءة والظّل، تصفية البشرة، وضع مكياج للوجه، تسمين أو تنحيف الجسم، جعل الصّور مضحكة أو حزينة، وغيرها من التأثيرات والتعديلات التي يمكن إضافتها على الصّورة. قصّ الصّور ودمجها بحيث تبدو حقيقية. الرّسم ثلاثيّ الأبعاد للاستخدامه في الهندسة المعمارية أو غيرها. تصميم البرامج وواجهات الألعاب، وصفحات الويب. جعل الصّور الطّبية أو الفضائية أكثر وضوحاً. تعلّم الفوتوشوب هناك العديد من الأمور التي يجب إتقانها لتصبح قادراً على استخدام الفوتوشوب.





استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة



*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

 
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

© phpBB | انشئ منتدى | الإعلاميات و الأنترنت | تطوير المواقع | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة مجانيا