التسجيلالتعليمـــاتالمجموعاتالتقويممشاركات اليومالبحث


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .





 
  
  

 
 رقم المشاركة : ( 1 )
Admin
Admin
avatar
عدد المساهمات : 569

تاريخ التسجيل : 04/11/2015

الموقع : مصر-القاهرة

ضع إعلانك هنا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.egyforever.com



كيف تقضي علي تأثير العين والحسد - ايجي فور ايفر

عن الصادق عليه السلام قال: إذا خفت أن تصاب بالعين، أو تصيب بها أحدا فقل ثلاثا: ما شاء الله لا قوة إلا بالله العلي العظيم. وروي أنه إذا تهيأ أحدكم بهيئة تعجبه فليقرأ حين يخرج من بيته المعوذتين فإنه لا يضره شيء بإذن الله تعالى.
أيضا لدفع العين: إرفع يديك إلى حذاء وجهك واقرأ الحمد والتوحيد والمعوذتين؛ وامسحهما على نواصيك.
عوذة لدفع العين: (( اللهم رب مطر حابس، وحجر يابس، وليل دامس، ورطب ويابس، رد عين العاين عليه في كبده ونحره وماله، فأرجع البصر هل ترى من فطور، ثم أرجع البصر كرتين ينقلب إليك البصر خاسئا وهو حسير)).
أيضا عوذة لدفع العين: : ((اللهم ذا السلطان العظيم، والمن القديم، والوجه الكريم، ذا الكلمات التامات والدعوات المستجابات، عاف فلان من أنفس الجن وأعين الإنس))، وهي عوذة عوذ بها النبي صلى الله عليه وآله وسلم الحسنين عليهما السلام وقال لأصحابه: عليكم أن تعوذوا بها أولادكم.
عن الأمام الحسن صلوات الله عليه وعلى اله قوله : دواء إصابة العين أن يقرأ الانسان هذه الآية ((وان يكاد الذين كفروا ليزلقونك بابصارهم لما سمعوا الذكر ويقولون انه لمجنون . وَمَا هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِينَ )).
أن النيي صلى الله عليه وآله قال : من رأى شيئا يعجبه فقال : (( الله الصمد ، ما شاء الله لا قوة إلا بالله )) لم يضر شيئا .
عن أبي عبد الله (ع) قال : من أعجبه شيء من أخيه المؤمن فليكبر عليه فإن العين حق .
في العين : يقرأ أو يكتب ويعلق عليه : سورة الحمد ، والمعوذتين قل هو الله أحد ، وآية الكرسي واللهم أنت ربي لا إله إلا أنت ، عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم ، حسبي الله ونعم الوكيل ، ما شاء الله كان ، وما لم يشأ لم يكن ، أشهد أن الله على كل شيء قدير ، وأن الله قد أحاط بكل شيء علما وأحصى كل شيء عددا ، اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ، ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم فإن تولوا فقل حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .
عن النبي (ص) من رأى شيئا يعجبه فقال : " الله الله ما شاء الله ، لاقوة إلا بالله " لم يضره شيء.





استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة



*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

 
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

© phpBB | الحصول على منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك