التسجيلالتعليمـــاتالمجموعاتالتقويممشاركات اليومالبحث


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .





 
  
  

 
 رقم المشاركة : ( 1 )
Admin
Admin
avatar
عدد المساهمات : 569

تاريخ التسجيل : 04/11/2015

الموقع : مصر-القاهرة

ضع إعلانك هنا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.egyforever.com



كيف تعالج وتقضي علي العلل والامراض - ايجي فور ايفر

روى السيد ابن طاووس رحمه الله في مهج الدعوات عن ابن عباس قال: كنت جالسا عند علي عليه السلام فدخل عليه رجل متغير اللون وقال يا أمير المؤمنين إني رجل مسقام كثير العلل والأوجاع، فعلمني دعاء أستعين به على أسقامي. فقال عليه السلام اعلمك دعاء علمه جبرائيل النبي صلى الله عليه وآله وسلم في مرض الحسنين عليهما السلام وهو: إلهي كما أنعمت علي نعمة قَلَّ لك عندها شكري وكلما ابتليتني ببلية قَلَّ لك عندها صبري فيا من قَلَّ شكري عند نعمه فلم يحرمني ويا من قَلَّ صبري عند بلائه فلم يخذلني ويا من رآني على المعاصي فلم يفضحني ويا من رآني على الخطايا فلم يعاقبني عليها، صل على محمد وآله محمد واغفر لي ذنبي واشفني من مرضي إنك على كل شيء قدير. قال ابن عباس: فرأيت الرجل بعد سنة حسن اللون مشربا بحمرة. قال: ما دعوت به وأنا سقيم إلا شفيت ولا مريض إلا برئت وما دخلت على سلطان خفت جوره وقرأته إلا رده الله عني.

للشفاء من المرض الأكثار من الصدقة.


عن أبي عبد الله (ع) قال كان رسول الله (ص) إذا أصابه كسل أو صداع بسط يديه فقرأ فاتحة الكتاب و المعوذتين ثم يمسح بهما وجهه فيذهب عنه ما كان يجد.

عن أمير المؤمنين (ع) من أصابه ألم في جسده فليعوذ نفسه و ليقل : (( أعوذ بعزة الله و قدرته على الأشياء أعيذ نفسي بجبار السماء أعيذ نفسي بمن لا يضر مع اسمه داء أعيذ نفسي بالذي اسمه بركة و شفاء فإنه إذا قال : ذلك لم يضره ألم و لا داء)).





استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة



*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

 
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة مجانيا