التسجيلالتعليمـــاتالمجموعاتالتقويممشاركات اليومالبحث


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .





 
  
  

 
 رقم المشاركة : ( 1 )
Admin
Admin
avatar
عدد المساهمات : 569

تاريخ التسجيل : 04/11/2015

الموقع : مصر-القاهرة

ضع إعلانك هنا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.egyforever.com



حظك اليوم - توقعات الابراج ليوم 10-11-2015 - ايجي فور ايفر



برج الحمل
مهنياً: تدخل أحد الزملاء لمساعدتك يزيد الأمور سوءاً. اعتمد على نفسك في إنجاز مهامك. عاطفياً: انتبه إلى تصرفاتك مع الحبيب حتى لا تجرح مشاعره فهو مغرم بك كثيراً. اجتماعياً: لقاء عائلي يملأ قلبك سعادة ويساعدك على تخطي المشاكل والصعاب.
برج الثور
مهنياً: تحصل على الفرصة الذهبية التي كنت تنتظرها، فاستعدّ لرسم مستقبلك. عاطفياً: تمضي أوقاتاً سعيدة مع الحبيب وتشاركه اهتماماته وحتى مشاكله. اجتماعياً: أحد أفراد العائلة بحاجة إلى مساعدتك لتخطي أزمة كبيرة يتخبط بها.
برج الجوزاء
مهنياً: أسلوبك في العمل ينال إعجاب زملائك ورئيسك، فثابر على هذا النجاح. عاطفياً: حبّ قديم يعود إلى بالك وتشعر بالحنين إلى الحبيب الذي تخليت عنه منذ فترة. اجتماعياً: فترة مناسبة للقيام برحلة للاستجمام أو ممارسة نشاط رياضي في الهواء الطلق.
برج السرطان
مهنياً: حفاظك على تفاؤلك الدائم قد يكون سبب نجاحك. مكافأة في طريقها إليك. عاطفياً: تراودك الشكوك حيال الحبيب، تخلّص منها سريعاً لأنها ليست في محلها. اجتماعياً: اعتمد على حدسك وتحرّر من همومك لتحلّ مشاكلك وتتجاوز العراقيل
برج الأسد
مهنياً: حان الوقت لأخذ إجازة من العمل، تشعر بالتعب والملل بسبب مسؤولياتك الكبيرة. عاطفياً: تقابل شخصاً من الطرف الآخر يثير إعجابك، قد تكون بداية حبّ جديد. اجتماعياً: يقف صديق وفيّ إلى جانبك ويمدّ إليك يد المساعدة لحلّ مشكلة عانيت منها طويلاً.
برج العذراء
مهنياً: تصل إلى أهدافك بسرعة إذا عرفت كيف تحددها بدقة بعيداً عن التسرّع. عاطفياً: يحتاج الحبيب إلى الاهتمام والعاطفة فلا تخيّب أمله وكن عند حسن ظنه . اجتماعياً: تعود إلى ذهنك غلطة ارتكبتها في الماضي في حق أحد الأصدقاء.
برج الميزان
مهنياً: لا تتسرّع في اتخاذ قرار مهم يتعلق بعملك وادرسه جيداً من كل النواحي. عاطفياً: انتهى زمن المغامرات العاطفية وحان الوقت لبناء علاقة تؤدي إلى زواج. اجتماعياً: تعطي ولاءك لشخص لا يستحقه، فهناك من يغار منك يضمر لك الشر.
برج العقرب
مهنياً: راجع أوراقك جيداً حتى لا تقع في الخطأ، لا توقع على أي عقد قبل دراسته. عاطفياً: تشعر بالوحدة في هذه الفترة بسبب الروتين الذي يسيطر على علاقتك بالحبيب. اجتماعياً: يعرض عليك أحد الأشخاص فكرة تثير اهتمامك فتتحمس لها وتفكر في تحقيقها
برج القوس
مهنياً: عملك المستمرّ من دون كلل يرهقك ويزيد الضغوط عليك ويوقعك في الاحباط. عاطفياً: تشعر بعدم الوفاق مع الشريك، حذار من التفوّه بكلام قد تندم عليه لاحقاً. اجتماعياً: خلاف مع أحد أفراد العائلة يضايقك، بادر إلى الاعتذار لأنك أنت المخطئ
برج الجدي
مهنياً: يؤدي الحظ دوراً مهماً في حياتك المهنية، فترة مناسبة للاستثمار في مشروع جديد. عاطفياً: حافظ على الحبّ الموجود في حياتك، فهو الوحيد القادر على إسعادك. اجتماعياً: اجتماع مع الأصدقاء والمعارف تكون فيه محطّ أنظار الجميع وإعجابهم.
برج الدلو
مهنياً: تسلّح بالهدوء ولا تضعف أمام المصاعب، فأنت قادر على تخطّي أي مشكلة تواجهها. عاطفياً: تمضي وقتاً ممتعاً مع الحبيب بعيداً عن المشاكل وضغوط الحياة اليومية. اجتماعياً: يتردّد أحد الأصدقاء في قبول عرضك على الرغم من تنازلاتك الكثيرة.
برج الحوت
مهنياً: تواجه مشكلة في العمل تضعك في موقف حرج مع رئيسك بسبب إهمالك لمسؤولياتك. عاطفياً: يقف الحبيب إلى جانبك ويساعدك على حلّ مشاكلك ما يسعدك ويشعرك بالاطمئنان. اجتماعياً: من الأفضل أن تنفرد بنفسك لإيجاد الحلول للمشاكل التي تواجهها.





استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة
» كلنا مع المغرب في ملــف تنظيــم كأس افريقــيا 2015 **
» وعلاش لا...
» الكاسبر سكاي 11 ــ كاسبر سكاي مجانا للابد-شرح إضافة كراك الكاسبر ليعمل طوال العمر


*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

 
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة