التسجيلالتعليمـــاتالمجموعاتالتقويممشاركات اليومالبحث


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .





 
  
  

 
 رقم المشاركة : ( 1 )
Admin
Admin
avatar
عدد المساهمات : 569

تاريخ التسجيل : 04/11/2015

الموقع : مصر-القاهرة

ضع إعلانك هنا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.egyforever.com



حظك اليوم - توقعات الابراج ليوم 12-11-2015 - ايجي فور ايفر



برج الحمل
مهنياً: أفكارك المبتكرة وطريقة تنفيذها المتقنة يقرّبان رؤسائك إليك هذه الفترة. عاطفياً: إنسَ الماضي وافتح صفحة جديدة في علاقتك مع الحبيب، فأنت لا تطيق فراقه. اجتماعياً: غيّر نقاط تركيزك لتتمكن من الانطلاق نحو آفاق جديدة ومستقبل أفضل
برج الثور
مهنياً: لا تكن مغروراً ومتكبراً في تعاملك مع الزملاء، قد يجعلهم ذلك ينقلبون عليك. عاطفياً: تتعرض لصدمة عاطفية تحزنك كثيراً وتجعلك تفقد الثقة بالطرف الآخر . اجتماعياً: فترة مناسبة لممارسة نشاط رياضي مع الأصدقاء للتخلص من الضغوط.
برج الجوزاء
مهنياً: تشعر بضيق مادي بسبب خسارة تعرضت لها أخيراً في استثمار قمت به. عاطفياً: مساعدة الشريك لك تشعرك بارتياح كبير وتملأ قلبك بالحب والطمأنينة. اجتماعياً: تتلقى دعوة لمناسبة عائلية سارة تلتقي فيها أقرباء لم ترهم منذ فترة.
برج السرطان
مهنياً: تقوم برحلة عمل ناجحة جداً. صفقة جديدة تعرض عليك فلا تتردد في القبول بها. عاطفياً: لا تمنح الشريك سبباً ليشكّ فيك، كن صريحاً وواضحاً معه إلى أبعد الحدود. اجتماعياً: بادر إلى حلّ مشكلة عائلية كانت تشغل بالك في الفترة الأخيرة.
برج الأسد
مهنياً: تكثر أعمالك وتزيد مسؤولياتك هذه الفترة، نفذها بروية واحذر الارهاق. عاطفياً: يتذمّر الحبيب من قلة اهتمامك به وانشغالك عنه، إمضِ المزيد من الوقت معه. اجتماعياً: يبعدك عملك عن العائلة والأصدقاء ما يشعرك بالوحدة والعزلة والفراغ
برج العذراء
مهنياً: تواجهك صعوبات جمة في العمل في هذه الفترة لكنك تتخطاها قريباً. عاطفياً: لا تخفِ شيئاً عن الحبيب، فالثقة هي أساس العلاقة بينكما حاضراً ومستقبلاً. اجتماعياً: تتلقى هدية من شخص عزيز عليك تفرحك وتشعرك بقيمة نفسك.
برج الميزان
مهنياً: تتمتع بقوة كبيرة للتفكير والتركيز وإنجاز الأعمال حتى أكثرها صعوبة. عاطفياً: تبدأ علاقة جديدة لكنك تعرف أنها عابرة وقد لا تؤدي إلى أي شيء جدي. اجتماعياً: تشعرك زيارة أحد الأشخاص لك بالملل وبمدى الخطأ الذي ارتكبته في استقباله.
برج العقرب
مهنياً: تلقى على عاتقك مسؤوليات جديدة، لكن إحذر من الارهاق ولا تعمل حتى ساعة متأخرة. عاطفياً: أخيراً تتمكن من حلّ مشاكلك العاطفية مع الحبيب وتبدأ صفحة جديدة معه. اجتماعياً: تشعر بتعب شديد يمنعك من مقابلة الناس وبرغبة في الانفراد بنفسك والراحة.
برج القوس
مهنياً: لا تدع مشاكلك الشخصية تؤثر في عملك، ركز أكثر حتى لا تقع في الخطأ. عاطفياً: عنادك ليس في محله، استمع إلى الحبيب وتفهّم موقفه وقف إلى جانبه. اجتماعياً: تشعر بالحزن بسبب سفر أحد الأصدقاء المقربين إليك وتنتابك وحدة قاتلة.
برج الجدي
مهنياً: ربح مالي وفير يهبط عليك فجأة، من الأفضل أن تستثمره في صفقة رابحة. عاطفياً: خطوة جريئة تقوم بها في علاقتك بالحبيب، إحذر قد لا تكون لصالحك. اجتماعياً: لا تفكّر كثيراً وتشغل بالك بأمور تافهة، استغلّ وقتك في تنفيذ أمور مفيدة.
برج الدلو
مهنياً: مشكلة إدارية لم تكن في الحسبان لكنك تتمكن من التخلص منها سريعاً. عاطفياً: أشرك الحبيب في كل ما تفكر به، فهو يتمتع ببعد الرؤية وبالمنطق. اجتماعياً: تجد تعاوناً ملحوظاً من أفراد العائلة يشعرك بالطمأنينة وراحة البال.
برج الحوت
مهنياً: فكّر ملياً قبل اتخاذ قرار قد يؤثر كثيراً في حياتك المهنية ولا تكن متسرّعاً. عاطفياً: تجرح كلمة منك مشاعر الشريك وقد تكون السبب في تخليه عنك. اجتماعياً: اجتماع مع المعارف وشخصيات مهمة يعطيك فرصاً جديدة للتقدم





استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة
» كلنا مع المغرب في ملــف تنظيــم كأس افريقــيا 2015 **
» وعلاش لا...
» الكاسبر سكاي 11 ــ كاسبر سكاي مجانا للابد-شرح إضافة كراك الكاسبر ليعمل طوال العمر


*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

 
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة