التسجيلالتعليمـــاتالمجموعاتالتقويممشاركات اليومالبحث


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .





 
  
  

 
 رقم المشاركة : ( 1 )
Admin
Admin
avatar
عدد المساهمات : 569

تاريخ التسجيل : 04/11/2015

الموقع : مصر-القاهرة

ضع إعلانك هنا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.egyforever.com



حظك اليوم - توقعات الابراج ليوم 14-11-2015 - ايجي فور ايفر



برج الحمل
مهنياً: لا تسئ الظن بأحد الزملاء فهو يعمل لصالحك ولتسهيل مهامك في المستقبل. عاطفياً: يشعر الحبيب بشوق كبير تجاهك، بعدما طال ابتعاده عنك بسبب العمل. اجتماعياً: تكثر اتصالاتك وتنقلاتك هذه الفترة وتلتقي صديقاً لم تره منذ زمن بعيد.
برج الثور
مهنياً: اعتمادك الدائم على الآخرين لن يساعدك في الوصول إلى غايتك وإلى طموحك. عاطفياً: كن واقعياً ولا تدع رومنسيتك الزائدة تجعلك عرضة لصدمة قاسية. اجتماعياً: هناك من يراقب تصرفاتك ويحسدك على نجاحاتك، لا تمنح ثقتك لأي كان.
برج الجوزاء
مهنياً: تدعمك خبرتك في الاقدام على عمل مميز قد يفتح أمامك أبواب استثمارات جديدة. عاطفياً: السعادة تغمرك والحب يملأ قلبك وكيانك فاستمتع بهذه المشاعر الجميلة. اجتماعياً: لا يستحقّ خلاف بسيط مع العائلة هذا القدر من الحزن الذي تشعر به.
برج السرطان
مهنياً: مفاجأة سارة بانتظارك، وعدم التناغم الذي عانيت منه سرعان ما يزول. عاطفياً: علاقتك مع الحبيب في تحسّن وتقدّم، لماذا التشاؤم والغرق في الإحباط؟ اجتماعياً: تلتقي أحد الأشخاص فيثير اهتمامك وقد تنشأ بينكما صداقة متينة.
برج الأسد
مهنياً: ركّز على المهمة الموكلة إليك فنتائجها مثمرة وقد تكسبك أرباحاً كبيرة. عاطفياً: وقوف الحبيب إلى جانبك ومساعدته لك يدخلان إلى قلبك السعادة. اجتماعياً: سوء تفاهم ينشأ بينك وبين أحد الأشخاص بسبب مزحة لم يفهمها
برج العذراء
مهنياً: تتلقى عروضاً جديدة من بعض الشركات، أدرسها جيداً قبل اتخاذ أي قرار. عاطفياً: قد تحلّ كلمة جميلة الخلاف بينك وبين الحبيب وتعيد وصل ما انقطع. اجتماعياً: ترغب بالاتصال بأحد الأصدقاء القدامى منذ أيام المدرسة، لا تتردد في ذلك
برج الميزان
مهنياً: الحظ حليفك ومفاجأة مالية بانتظارك، عليك بالصبر والانتظار فحسب. عاطفياً: لا تسير الأمور مع الحبيب كما تتمنى، لأنه يطلب الكثير ولا يرضى بالواقع. اجتماعياً: ابتعد عن العناد والانفعال في تعاملك مع أحد الأشخاص فهو يكنّ لك الاحترام.
برج العقرب
مهنياً: معنوياتك عالية، الكلمة الحلوة مع الزملاء كفيلة بحلّ مشكلات كبيرة. ‏عاطفياً: في الأفق لقاءات تسمح لك بلقاء شخص يثير اهتمامك وقد يصبح شريك حياتك. اجتماعياً: تتأزم الأوضاع بينك وبين العائلة، تفهّم موقفها وتجنّب العناد والغضب.
برج القوس
مهنياً: فرصة كبيرة تتاح أمامك ولكن إحذر من استغلال أحد الشركاء لك. عاطفياً: تعيش أجواء سعيدة مع الحبيب وتخطط معه لبناء عائلة سعيدة قريباً. اجتماعياً: اتصال من أحد الأصدقاء يطلب مساعدة مالية منك، لا تتردد في مساعدته
برج الجدي
مهنياً: يقلّ نشاطك وتشعر ببعض الملل. خذ إجازة لتستعيد نشاطك وحيويتك المعتادة. عاطفياً: العناد لا ينفع مع الشريك، تفاهم معه بهدوء ودبلوماسية، فأنت لا تطيق فراقه. اجتماعياً: من الجيد أن تأخذ نصائح الأصدقاء بعين الاعتبار لأنها لصالحك.
برج الدلو
مهنياً: فرصة عمل جديدة تعرض عليك، ادرسها جيداً فقد تغيّر مستقبلك المهني. عاطفياً: تفوز بقلب الحبيب من خلال كلامك الرومنسي ومساندتك الدائمة له. اجتماعياً: تجتمع مع الأصدقاء وتمضي معهم وقتاً مسلياً ومرحاً لا تنساه أبداً.
برج الحوت
مهنياً: تشعر بالإرهاق بسبب الضغوط المتزايدة عليك، حان الوقت لتنظيم أمورك. عاطفياً: إمنح الشريك المزيد من الاهتمام فهو بحاجة ماسة إلى حضورك إلى جانبه. اجتماعياً: خبر سار يصلك من أحد الأقارب في الخارج يريحك بعد فترة من التوتر.





استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة
» كلنا مع المغرب في ملــف تنظيــم كأس افريقــيا 2015 **
» وعلاش لا...
» الكاسبر سكاي 11 ــ كاسبر سكاي مجانا للابد-شرح إضافة كراك الكاسبر ليعمل طوال العمر


*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

 
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

© phpBB | انشاء منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة