التسجيلالتعليمـــاتالمجموعاتالتقويممشاركات اليومالبحث


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .





 
  
  

 
 رقم المشاركة : ( 1 )
Admin
Admin
avatar
عدد المساهمات : 569

تاريخ التسجيل : 04/11/2015

الموقع : مصر-القاهرة

ضع إعلانك هنا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.egyforever.com



حظك اليوم - توقعات الابراج ليوم 20-11-2015 - ايجي فور ايفر



برج الحمل
مهنياً: تواجه تحديات كثيرة إلا أنك تتخطاها بنجاح بفضل مساعدة أحد الزملاء. عاطفياً: تشعر بقلة اهتمام الحبيب بك في هذه الفترة، فانشغاله الدائم يبعدك عنه. اجتماعياً: تشعرك زيارة أحد الأشخاص لك بالملل وتفكّر بقطع علاقتك به.
برج الثور
مهنياً: بوسعك إثبات جدارتك والدفع بمصالحك إلى الأمام والمحافظة على إنجازاتك القائمة. عاطفياً: المشكلة التي تعاني منها في علاقتك مع الشريك، سـتأخذ طريقها إلى الحلّ قريباً. اجتماعياً: تعزز شهادة أحد الأشخاص مركزك الاجتماعي وتجعلك محط الاهتمام.
برج الجوزاء
مهنياً: ادرس خطواتك جيداً، لا توقّع على أي ورقة قبل أن تتأكد من محتوياتها. عاطفياً: تواصل مع الحبيب وتفاهم معه لحلّ المشاكل العالقة بينكما منذ فترة. اجتماعياً: لقاء عائلي يملأ قلبك فرحاً وينسيك همومك ومتاعبك ويدخل الفرح إلى قلبك.
برج السرطان
مهنياً: وضعك المادي يشغل بالك في هذه الفترة. جد حلاً سريعاً قبل الوقوع في مأزق. عاطفياً: أفصح بمشاعرك أمام الشريك، فهو بانتظار إشارة أو كلمة منك بفارغ الصبر. اجتماعياً: استمع إلى نصائح الأصدقاء واقبل مساعدتهم لك، لأنهم يبغون مصلحتك.
برج الأسد
مهنياً: تغيير مفاجئ على صعيد العمل قد لا يكون لمصلحتك، إقبله وحاول التأقلم معه. عاطفياً: لا تقع ضحية غرام من دون تعقّل. أيّاك أن تعطي ثقتك لأي كان خشية الخيبة. اجتماعياً: موقف إيجابي من أحد الأصدقاء تقدره كثيراً ويشعرك بأنك محبوب جداً.
برج العذراء
مهنياً: الحظ حليفك على صعيد العمل، تعرض عليك فرصة ذهبية، فلا تتردد في استغلالها. عاطفياً: لا تدع كلام الحسّاد يؤثر في علاقتك بالحبيب، فهو يكنّ لك الحب والمودة. اجتماعياً: فترة مناسبة للتسوق مع بعض الأصدقاء والراحة من عناء الضغوط والمسؤوليات.
برج الميزان
مهنياً: لا تهمل التقدم الذي أحرزته لا سيما أنه يهيئ لك فرصة للنجاح والكسب المادي. عاطفياً: حذار من تصديق ما يترامى إلى أسماعك بشأن الحبيب، فهو صادق ومخلص لك. اجتماعياً: تعزز علاقتك بأحد الأصدقاء الأوفياء بعدما ساعدك في تجاوز محنتك.
برج العقرب
مهنياً: حلم يتحقق على صعيد عملك، قد يكون بداية مشروع يغيّر مستقبلك. عاطفياً: علاقتك بالحبيب مستقرة ومليئة بالفرح والسعادة والطمأنينة، ويسودها التفاهم. اجتماعياً: يردّ لك أحد الأشخاص جميلاً يأتي في أوانه ويعيد إليك الثقة بالصداقة.
برج القوس
مهنياً: تنجز مشروعاً جديداً يحمل إليك نجاحاً غير متوقع، لكن إحذر حسد بعض الزملاء. عاطفياً: إمنح علاقتك بالحبيب المزيد من الوقت حتى تتضح الأمور أكثر. اجتماعياً: إحذر الخلافات مع من يهمك أمرهم، فكلمة منك قد تجرحهم كثيراً.
برج الجدي
مهنياً: بوسعك القيام بخطوة إلى الأمام تكون لصالحك وتعزز مكانتك عند المسؤولين. عاطفياً: تشعر بقوة العاطفة تجاه الحبيب وتزداد رغبتك في التقرب منه والارتباط به. اجتماعياً: تحلَّ بالصبر أثناء تعاملك مع الآخرين وابتعد عن العصبية والغضب.
برج الدلو
مهنياً: تفانيك في العمل وصدقك يجعلانك محبوباً من رؤسائك، فأنت تحقق تقدماً مستمراً. عاطفياً: لا تتخذ أي قرار بشأن علاقتك بالحبيب قبل أن تدرسه ملياً وتحلل النتائج. اجتماعياً: يشعرك انتقاد أحد الأشخاص لك بالانزعاج ويولد في نفسك الاحباط.
برج الحوت
مهنياً: تتراكم عليك الأعمال والمسؤوليات، نظم أمورك لإنجازها في الوقت المحدّد. عاطفياً: إحذر كلام الوشاية، قد يؤدي إلى تدمير علاقتك بالحبيب وتذكّر أنك لا تستطيع فراقه. اجتماعياً: اتصال من صديق قديم كنت قد فقدت الاتصال به من زمن يفرحك كثيراً.





استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة
» كلنا مع المغرب في ملــف تنظيــم كأس افريقــيا 2015 **
» وعلاش لا...
» الكاسبر سكاي 11 ــ كاسبر سكاي مجانا للابد-شرح إضافة كراك الكاسبر ليعمل طوال العمر


*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

 
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

© phpBB | انشاء منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة مجانيا