التسجيلالتعليمـــاتالمجموعاتالتقويممشاركات اليومالبحث


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .





 
  
  

 
 رقم المشاركة : ( 1 )
Admin
Admin
avatar
عدد المساهمات : 569

تاريخ التسجيل : 04/11/2015

الموقع : مصر-القاهرة

ضع إعلانك هنا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.egyforever.com



لعبه هالو الجزء الخامس قريبا ستكون متوفره لاجهزة الحاسوب





مع E3 2016 أقل من أسبوع بعيدا، وآلة الانترنت شائعة ويطلقون النار على جميع الاسطوانات. أحدث نبأ سار قليلا قد تكون أو لا يكون صحيحا يأتي لنا من باب المجاملة المستخدم NeoGAF أدخل لكمة التنين، الذي يقول له انه "على السلطة جيدة من مصادر متعددة أن هالة 5 سيأتي إلى جهاز الكمبيوتر."

التقرير لا أساس لها تماما، ولكن يقول الجانب المظلم من الألعاب وrumormeister في هذه الحالة "يمكن اعتباره مصدر مضمونة،" بناء على دقة له التسريبات الماضية. وهو أيضا واحد من المصادر وراء الشائعات أبلغنا أمس أن بيثيسدا سيعلن نسخة رمستر من Skyrim في معرض E3.

وقال انه من المثير للاهتمام في حين انه يبدو واثقا تماما في توقعاته من هالو 5 في وظيفة المتابعة التي بقدر ما كان يعرف، هالو: رئيس مجموعة ماستر، وتجميع الإصدارات المحدثة من هالو 1-4-الأولين من التي تم إصدارها لPC-لا يأتي إلى منصة لدينا، على الرغم من أننا نعتقد أنه ينبغي.

سنكتشف قريبا بما فيه الكفاية إذا كان على حق، ولكن في غضون ذلك، تضع ذلك في اعتبارها: في أكتوبر عام 2015، وقالت 343 الصناعات أن هناك "الكثير من فرصة" أن هالة 5 يمكن أن تأتي إلى جهاز الكمبيوتر. في شهر مارس من هذا العام، وقال مدرب إكس بوكس ​​فيل سبنسر وربما لا. ولكن ربما! ولكن ربما لا. (فقط لتعكير المياه أكثر من ذلك بقليل، لا ننسى أن هذا فورج-هالو 5: حراس الطبعة، التي تحمل اسم هالو 5 ولكن هو في الحقيقة مجرد أداة لصنع الخريطة، وقد أكدت لإصدار PC في وقت لاحق من هذا العام .)

E3 هذا العام يدير 14-16 يونيو، مع أحداث صحفية من معظم كبار الناشرين المقبلة في الأيام التي سبقت ذلك. ونحن سوف تبقى لكم نشرها.
 

الكمبيوتر الألعاب مشاهدة يعود إلى E3 يوم الاثنين 13 يونيو، ويضم إعلانات اللعبة والتحديثات إلى المفضلة الموجودة، ومحادثة مع كبار المطورين. يمكنك معرفة ما يمكن توقعه هنا، وأيضا حجز تذاكر مجانية لحضور شخصيا في pcgamingshow.com. سيتم بث ألعاب الكمبيوتر مشاهدة مباشرة من خلال twitch.tv/pcgamer من 11:30 PT / 2: 30 مساء ET / 6: 30 مساء بتوقيت جرينتش، ولكن مما لا شك فيه أن يوفق في مسبقا للتحقق من وSpeedrun بخار، في أي واحد والفائز شراء العديد من الألعاب لأنها يمكن في ثلاث دقائق.





استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة



*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

 
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

© phpBB | انشاء منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك