التسجيلالتعليمـــاتالمجموعاتالتقويممشاركات اليومالبحث


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .





 
  
  

 
 رقم المشاركة : ( 1 )
Admin
Admin
avatar
عدد المساهمات : 569

تاريخ التسجيل : 04/11/2015

الموقع : مصر-القاهرة

ضع إعلانك هنا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.egyforever.com



9 أطعمة تقلل الرغبة الجنسية

الرغبة الجنسية تعتمد على مجموعة من المشاعر و الأحاسيس منها عوامل نفسية و حسية و هرمونية و نواقل عصبية و غذائية أيضاً.

و هناك مجموعة من الأطعمة معروف عنها أنها تزيد من الرغبة الجنسية منها الشوكولاتة و الموز و اللوز و الكرفس و البقدونس و التمر و التوت و الجزر و الجرجير و العنب و اللحم المشوي و ثمار البحر و الهليون.

لكن هناك مجموعة أخرى من الأطعمة التي تقلل من الرغبة الجنسية و لذلك يجب الإحتراس منها و عدم تناولها بكثرة و خاصة قبل الشروع في بدأ العلاقة الحميمة وهم ما سوف أذكرهم لكِ في هذا المقال.

1. العرقسوس

لقد أكدت عدة دراسات أجريت في جامعة كاليفورنيا بسان دييجو أن شرب مقدار خمس و عشرين غراما منه يساهم في تقليل إفراز هرمون التستوستيرون عند الرجل و هذا الأخير هو المسؤول عن الرغبة الجنسية و المقدرة على الممارسة عنده، و توجد عدة دراسات بحثية في إيران و إيطاليا تؤكد على عدم تناول العرقسوس و الحلويات و بعض أنواع العلكات حتى لا تقل الرغبة الجنسية عند الرجل.

2. البطاطس المقيلة

تجعل حركة الدم عسيرة في الأعضاء التناسلية للرجل نظرا لاحتوائها على كميات عالية من الدهون و الأملاح مما يتسبب في ضعف الانتصاب.

3. منتجات الصويا

على الرغم من احتوائها على فيتاميني أ و ب إلا إنه يتسبب في تقليل الرغبة الجنسية عند الجنسين.

4. الهوت دوغ

يقلل من تحفيز الجهاز العصبي على الرغبة مما يؤثر بشكل سلبي على ممارسة العلاقة الحميمة و ذلك نظرا لاحتوائه على كميات كبيرة من الدهون.

5. النعناع

على الرغم من أنه مشروب منعش إلا إنه يحتوي على مادة المنثول و هي مادة مهدئة مما تتسبب في تبريد الدافع الجنسي.

6. الحليب كامل الدسم

الاستهلاك العالي له و لمنتجاته مثل الجبن يتسبب في تحفيز السموم في أن تؤثر بشكل سلبي على الهرمونات التي تحفز هرمونات الإستروجين و البروجسترون و التيستوستيرون و قد تتسبب كذلك في الإصابة بالعجز الجنسي.

7. المحليات الصناعية

هي إحدى الوسائل لإنقاص وزن الجسم و تقليل استهلاك السكر لكنها تحتوي على مادة الإسبارتام التي تؤثر سلبياً على هرمون السعادة مما يجعل المزاج متعكراً و تقل الرغبة الجنسية بدورها كما أن هذه المادة تتسبب في الإصابة بالصداع و التهيج و القلق و الأرق.

8. الكافين

كافة المشروبات التي تحتوي عليه مثل الشاي و القهوة تؤثر بشكل سلبي على العلاقة الحميمة و تناول ما يزيد على فنجاني قهوة في اليوم يؤدي إلى الإصابة بالبرود الجنسي.

9. الأطعمة الجاهزة و المعلبة

تضاعف كمية الغازات في المعدة نظراً لإحتوائها على كميات عالية من الصوديوم مما يتسبب في فقدان الرغبة الجنسية و لذلك قيبل تناول هذه الأطعمة يفضل نقعها في الماء.





استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة



*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

 
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

© phpBB | انشاء منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك