التسجيلالتعليمـــاتالمجموعاتالتقويممشاركات اليومالبحث


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .





 
  
  

 
 رقم المشاركة : ( 1 )
Admin
Admin
avatar
عدد المساهمات : 569

تاريخ التسجيل : 04/11/2015

الموقع : مصر-القاهرة

ضع إعلانك هنا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.egyforever.com



كيف تحافظين على العلاقة الزوجية بعد سن الأربعين



هل تبحثين عن طرق فعّالة لتجديد العلاقة الزوجية بعد سن الأربعين؟ تقدّم إليك "عائلتي" سلسلة من الامور الأساسية لتوطيد العلاقة بين الزوجين في سن الأربعين:

مشاركة الزوج نشاطاته: تتغيّر الهوايات والنشاطات مع تقدّم السن، لذا يجب أن تتعرّفي على اهتمامات زوجك من جديد ومشاركته إياها لتوطيد العلاقة بينكما.

الإهتمام: لو مهما تقدّمت في السن، لا تهملي زوجك واشعريه بمدى أهميته في حياتك. قدّري الجهود والمبادرات التي يقوم بها وعبّري له عن حبك له.

للمزيد: المعالجة النفسية تشرح عن كيفية الاستمرار في زواج فاشل

ممارسة نشاطات مع الأصدقاء: ننصح كلّ ثنائي بالقيام بنشاطات مع الأصدقاء لكسر النمط الروتيني.

الحفاظ على روح الشباب: هناك بعض التغيّرات التي يمرّ بها كل منكما في فترة منتصف العمر، فحاولي الحفاظ على روح الشباب في أفكارك، إستمتعي بالحياة وأظهري له مودّتك وحبك، أي كوني حبيبته من جديد، لا أمّ أولاده فقط.

زيارة الأماكن العزيزة على قلبكما: قومي بزيارة الأماكن التي تعيد إليكما الذكريات الجميلة لتجديد الحب بينكما وتوطيد علاقتكما.

الإبتعاد عن الإنتقاد واللوم: كوني رقيقة في تعاملك مع زوجك. ننصحك بالإبتعاد عن الإنتقاد، اللوم والعتاب. فهذه الأساليب قد تجعل زوجك يملّ منك ويبتعد عنك. حاولي إذاً تفهمّه وتلبية إحتياجاته أي كوني الصديقة التي يرتاح في التحدّث اليها وقضاء الوقت معها.





استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة



*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

 
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

© phpBB | الحصول على منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة مجانية